اعلاميين وصحفيين يناشدون محافظ المهرة السابق الشيخ "راجح باكريت" صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة (تفاصيل)
*
*
23:05 2020-03-23

في ظل كل الاحداث التي مرت بها محافظة المهرة جنوب شرق اليمن ، كان للجانب الاعلامي دور بارز في الدفاع عن المحافظة وقيادتها ، وتبين الحقائق ودفع الشبهات الباطلة ونقل الصورة من ارض الواقع كما هي ، بالتزامن مع حملة إعلامية مكثفة لتشويه واستهداف المهرة وأهلها .


كما وساهم الاعلام والكثير من الإعلاميين في تجنيب محافظة المهرة الفتنة والفوضى التي سعت بعض الأطراف لإثارتها في محافظة السلام والأمان ، وعمل الإعلاميين جنبا إلى جنب مع الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بقيادة المحافظ السابق راجح باكريت ، في الدفاع عن المحافظة والابحار بسفينة المهرة إلى شط الأمان .


لكن وبعد ان رست سفينة المهرة في شط القرار الجمهوري وتمكن راجح باكريت من تسليم المحافظة سالمة من الفتن والصراعات لسلفة امتثالا للقرار الجمهوري الصادر عن رئيس الجمهورية ، لم يتمكن الكثير من الإعلاميين من نيل حقوقهم ومستحقاتهم الواجبة ، نظير ما قدموه للمحافظة وقيادتها .


وفي هذا السياق ناشد الإعلاميين والصحفيين المحافظ السابق راجح باكريت عضو مجلس الشورى، سرعة صرف حقوقهم ومستحقاتهم المالية المتأخرة ، ليتمكنوا من الإيفاء بإلتزامتهم للغير ، ومواصلة النضال في سبيل هذا الوطن المعطاء ، وردع العابثين بأمن واستقرار وسلامة المحافظات المسالمة .


واكد الإعلاميين والصحفيين ان تأخير صرف المستحقات يضاعف من اعباء الحياة وصرف العيش عليهم ، وخاصة في ظل هذه الظروف العصيبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن ، كما أن ذلك يساهم في منح الطرف المعادي للوطن فرصة للنيل من الرموز الوطنية والقضايا ذات الصلة .

هذا وتجدر الإشارة إلى ان محافظة المهرة تمر بمرحلة حرجة وحساسة في تاريخها المعاصر ، وشهدت خلال الفترة القليلة الماضية موجة استهداف ممنهج إعلاميا وميدانيا ، استهدفت في مجملها المحافظ السابق راجح باكريت وقوى الشرعية والتحالف العاملة بالمحافظة ، وكان للاعلام دور بارز في إفشال الكثير من المخططات التخريبية في المحافظة .

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً