عاجل: خبر صادم من طيران اليمنية
*
*
05:23 2018-08-10

علم "يمن الغد" من مصادر وثيقة الاطلاع وذات علاقة بإدارة شركة طيران اليمنية عن عزم قيادة الشركة رفع جديد وجنوني لأسعار التذاكر وهو ما سيشكل صدمة مدوية لآلاف اليمنيين.

وقالت المصادر لمحرر "يمن الغد": أن طيران اليمنية قررت رفع أسعار التذاكر ابتداء من الاسبوع القادم بنسبة ١٠٠٪ بالرغم من الفساد المدقع الذي ينخر الشركة وأوصلها إلى حالة العجز التام".

وتشتهر إدارة شركة طيران اليمنية باستفحال الفساد والنهب للإيرادات المهولة للشركة وهو ما تسبب بتدهور غير مسبوق في اسطول الشركة وأخرج أغلب طائراتها عن الخدمة ولم يتبقى سوى طائرة واحدة ورغم ذلك يصيبها العطل في كل رحلة اقلاع وتتعطل في أغلب المطارات وتفتقد لأبسط سبل السلامة".

وبالرغم من الارتفاع الجنوني في أسعار تذاكر الطيران بفعل احتكارها للسوق وعدم السماح لأي شركة أخرى بالدخول للمنافسة منذ استئناف رحلاتها بعد تحرير عدن قبل ما يقارب ثلاثة أعوام الا ان القائمين عليها لم يكتفون بذلك بل قرروا رفع جديد في الأسعار وتكبيد المواطن اليمني مزيدا من المعاناة.

وقالت مصادر "يمن الغد "أن القرار الجديد للشركة سيحدد سعر التذكرة للقاهرة بخمس مئة دولار ذهاب و650 دولار ذهاب واياب، وكان السعر السابق ٣٠٠ دولار".. في تصعيد خطير للفساد والمتاجرة بمعاناة المواطن اليمني.

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً