صاروخ حوثي فاشل يسقط على أحد أحياء العاصمة صنعاء
*
*
05:58 2018-06-18

أفاد سكان محليون، بانفجار ‏صاروخ فشلت مليشيات الحوثي الانقلابية في إطلاقه، وسقط في منطقة مأهولة بالسكان في أحد أحياء العاصمة صنعاء.

وبحسب “العين الإخبارية”، ذكر السكان أنهم سمعوا دوي انفجار هائل فجر اليوم الأحد، دون تحليق للطيران، مشيرين إلى أنه صاروخ كان الحوثيون قد أطلقوه وسقط في منطقة بالقرب من حي شعوب السكني.

ولم ترد حتى اللحظة أية تفاصيل مؤكدة عن أعداد الضحايا والأضرار المادية التي تسببت بها محاولة الحوثيين الفاشلة.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، صاروخاً باليستياً أطلقته الميليشيات الحوثية باتجاه مدينة جازان.

كما اعترضت منظومة الدفاع الصاروخية التابعة لقوات التحالف العربي أمس السبت، صاروخاً باليستياً حاولت المليشيات الحوثية من خلاله استهداف مواقع القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي.

فيما دمرت المقاتلات الحربية أيضاً منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في أطراف مديرية صراوح بمحافظة مأرب.

وقالت الحكومة اليمنية مؤخرا إن الصواريخ والطائرات المسيرة (من دون طيار) التي تستخدمها المليشيا الانقلابية في استهداف السعودية “إيرانية الصنع” ومن الاستحالة صناعتها محليا.

يُذكر أن مليشيات الحوثي الإيرانية، دأبت منذ السيطرة على العاصمة صنعاء ومناطق أخرى، على إطلاق صواريخ باليستية باتجاه المناطق المحررة داخل اليمن والأراضي السعودية.

وتكرر إخفاق هذه المليشيات في إطلاق الصواريخ الباليستية على الأراضي السعودية، وسقوطها وانفجارها داخل اليمن، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى، وإلحاق أضرار مادية فادحة بممتلكات المواطنين.

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً