قائد كتائب حسم يكشف عن ملابسات استشهاد حمزة المخلافي وتفاصيل المكالمة التي اجراها مع الشيخ حمود سعيد عقب الحادثة
*
* يمن24-متابعات
00:51 2016-04-24
صرح القيادي في المقاومة الشعبية في تعز وقائد كتائب حسم الشيخ عدنان بن رزيق في إتصال هاتفي مع عدن الغد ، أن ما دار مساء اليوم سوء فهم في معركة وفي ظل ظروف حرب مستنفرة أدى إلى اشتباك بين المقاومين من رجال الشيخ حمود المخلافي وكتيبة حسم.
وقال رزيق: " نود أن نوضح للجميع أنه لا يوجد أي خلاف بيننا وبين شيخنا حمود المخلافي، وأن ما حدث من اشتباك هو من غير قصد من الطرفين بسبب سوء فهم حدث بين مواقع المقاومين في ساحة المعركة، أدى ذلك الإشتباك إلى استشهاد أخو الشيخ حمود وإصابة أثنين من الشباب".
وأضاف رزيق: "نحن على تواصل مستمر مع الشيخ حمود، وكان الشيخ قد تواصل معي بعد الحادث مباشرة وأخبرني أنه مسامح بما جرى، وأن روح أخيه فداءً للوطن ولتعز، وأن الأخطاء تحدث في مسيرة الجهاد والمقاومة وفي ميدان المعركة".
وفي الصياغ ذاته أعلن رزيق تكذيبه لكل الإدعائات التي نشرها ضفاء النفوس في محاولة بائسة لبث الفتنة بين المقاومين، وأن كل تلك الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الإجتماعية التي أفادت بأن هناك خلاف نشب وأدى الإختلاف إلى الإقتتال غير صحيحة.
وجدد عدنان تأكيده أن العدو واحد وهي الميليشيا الإرهابية الحوثية وقوات المخلوع صالح، ولا حياد عن الهدف الذي من أجله خرج الجميع إلى ساحة المعركة، وهو دحر القوات الحوثية والعفاشية إلى خارج حدود تعز.( حسب قوله)
* عدن الغد
تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً