مفاجأة للجميع
عبدالملك الحوثي يظهر بشكل مفاجئ في العاصمة صنعاء
*
* يمن24_متابعات
21:08 2017-08-11

ظهر زعيم جماعة الحوثيين " عبدالملك الحوثي " في العاصمة اليمنية صنعاء بشكل مفاجئ , ملتقيا ضباط وقيادات ومشرفي جماعته لتحريضهم على الذهاب الى جبهات القتال , وهي المرة الاولى التي يوسع فيها الحوثي لقاءاته خارج اطار دائرته الضيقة .
وذكرت مصادر رفيعة في العاصمة صنعاء في تصريح حصري لـ " براقش نت " ان عبدالملك الحوثي التقى ضباط من الجيش والامن الموالين للرئيس السابق صالح  وكذا قيادات ومشرفي جماعته , في لقاءات منفصلة في بدورم كبير , اشبه بقاعة أمس الثلاثاء في صنعاء .
المصادر أوضحت انه تم دعوة من يتم اللقاء بهم  للغداء في القصر الجمهوري واماكن اخرى خلال اليومين الماضيين بعد ابلاغهم لحضور اجتماع روتيني , وبعد اقامة وليمة غداء للمدعويين يقوم مسلحي الحوثي بأخذ التلفونات والساعات وحتى الخواتم عن المدعويين  واخضاعهم لتفتيش دقيق وادخالهم الى حافلات نقل متوسطة لايرى الى خارجها , ويتم نقلهم على دفعات وفي حافلات منفصلة , الى القاعة حيث يظهر عليهم عبدالملك الحوثي , ملقيا عليهم محاضرة طويلة ومحرضا لهم للذهاب الجبهات , قائلا لهم ان من وصفهم بالاحتلال اذا دخلوا صنعاء سيغتصبون الرجال والنساء كما يحدث في عدن حسب زعمه .
وفي لقاء الحوثي مع ضباط الجيش والامن وعد كل من يذهب الى الجبهة باعطائه سلاح الي و مسدس كلوك  , وفي لقائه مع قيادات  جماعته وجه انتقادات لهم , وطالبهم بتفعيل دورهم لتحريض الشباب على الذهاب الى الجبهات حسب المصادر .
كما افادت المصادر انه تم توزيع مبلغ عشرين الف ريال يمني بعد المحاضرة على كل ضابط .
ولم تستبعد المصادر ان يكون حضور عبدالملك الحوثي الى صنعاء على علاقة بتوجس ومخاوف جماعته من التحركات التي يقوم بها مؤتمر صالح ,الاستعداد لاقامة احتشاد جماهيري لانصاره في ميدان السبعين يوم 24 اغسطس بذكرى تأسيس المؤتمر .

تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً