الحوثيون يقتحمون أحد المنازل بصنعاء وتعرض أم وطفلتها لـ"الطعن"! ( صورة )
*
* يمن 24 - متابعات
09:43 2017-05-18
أقدمت مليشيات جماعة التمرد الحوثي باقتحام أحد منازل المواطنين في منطقة القاع بالعاصمة صنعاء بأكثر من 8 أطقم عسكرية مدججة بمختلف أنواع الأسلحة.
وأفاد سكان الحي في المنطقة بأن عناصر من مليشيا الحوثي اقتحمت منزل "بيت الكدس" بشكل مرعب وقامت بالاعتداء والضرب على النساء والأطفال المتواجدين في المنزل.
وقال شهود عيان إن العناصر تتبع القيادي الحوثي المدعو بـ"أبو عماد" الذي تم تعيينه من قبل الحوثيين في منصب وكيل جهاز الأمن القومي، حيث اقتحمت المنزل ونهبت جميع محتوياته، إضافة إلى الاعتداء بالضرب المبرح والتحرش بالنساء والأطفال.
وتعرضت الأم لعدة طعنات في اليد والكتف وضرب بأعقاب البنادق، وكذلك تعرضت طفلة لا يتجاوز عمرها 10 سنوات للضرب والتعذيب وطعنة خنجر في يدها ، ورفضت عناصر المليشيا مغادرة المنزل الذي لم يكن يتواجد فيه غير النساء إلا بعد نهب كافة محتوياته.
وأضاف المصدر أن الجيران قاموا بإسعاف الأم والطفلة وكانوا في وضع نفسي وجسدي حرج للغاية نتيجة الضرب والاعتداء الجسدي الذي تعرضوا له.
وقال شهود العيان إن العناصر المسلحة قامت بعد جريمتها تلك باختطاف اثنين من الأطفال من أحد المحلات الصغيرة التي يعملون فيها بمنطقة القاع.
تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً