ريال مدريد ينجو من مفاجآت خيخون بثنائية رونالدو
*
* يمن 24 /متابعات
20:32 2016-11-26
ضمن ريال مدريد مكانه في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه سبورتينج خيخون 2 / 1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة والتي شهدت أيضا اليوم فوز ملقة على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4 / 3 .

وفرض ريال مدريد سيطرته وكان الأخطر هجوميا في أغلب فترات المباراة لكن صحوة هجومية قدمها خيخون خلال آخر 20 دقيقة كادت أن تقلب الموازين ، إلى أن الملكي توخى الحذر الشديد ليتفادى تلقي صدمة مدوية على ملعبه ووسط جماهيره باستاد "سانتياجو برنابيو".

وتقدم ريال مدريد بهدفين سجلهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين الخامسة و18 ، وجاء أولهما من ضربة جزاء ، ثم رد سبورتينج خيخون بهدف للاعب كارلوس كارمونا بونيت في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني استمر مسلسل إهدار الفرص من جانب ريال مدريد وكاد أن يدفع الثمن في الدقيقة 77 عندما حصل خيخون على ضربة جزاء ، لكن دوجي كوب سدد الكرة فوق العارضة ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن جديد لتنتهي المباراة بفوز الريال 2 / 1 .

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام غريمه برشلونة صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على ريال سوسييداد مساء الأحد ، بينما تجمد رصيد خيخون عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر.
تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً