ميسي يعيد الأرجنتين إلى طريق المونديال
*
* يمن 24 /متابعات
19:49 2016-11-16
افتتح ليونيل ميسي التسجيل من ركلة حرة بطريقة رائعة وصنع هدفين ليقود الأرجنتين للفوز 3-صفر على كولومبيا أمس الثلاثاء، ويعيدها إلى طريق المنافسة في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لـكأس العالم لكرة القدم 2018. وتقدمت الأرجنتين في الدقيقة التاسعة عندما سدد ميسي الكرة من ركلة حرة في الزاوية العليا لمرمى الحارس ديفيد أوسبينا.

وأضاف لوكاس براتو الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 23 بعد تمريرة محكمة من ميسي. وفي الدقيقة 83، هز دي ماريا شباك كولومبيا لينهي صياما عن الأهداف مع منتخب بلاده. وتقدمت الأرجنتين -التي تعافت من هزيمتين متتاليتين- إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الإكوادور وتشيلي التي فازت 3-1 على أورغواي بفضل هدفين من أليكسيس سانشيز.

وتتصدر البرازيل التصفيات برصيد 27 نقطة بعد فوزها 2-صفر في بيرو لتبتعد بفارق أربع نقاط عن أورغواي، وتراجعت كولومبيا للمركز السادس برصيد 18 نقطة. وحالف الحظ منتخب بوليفيا رغم نقصه العددي ليحقق انتصارا صعبا على ضيفه منتخب باراغواي 1 - صفر .

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب "هيرناندو سيليس" بالتعادل السلبي وسيطر القلق بشكل كبير على جماهير بوليفيا عندما طرد اللاعب غابرييل فالفيردي في الدقيقة 60 لحصوله على الإنذار الثاني. ومع ذلك، حالف الحظ منتخب بوليفيا لينتزع النقاط الثلاث للمباراة إثر فوزه بهدف في الدقيقة 78 سجله غوستافو غوميز لاعب باراغواي بالخطأ في مرمى منتخب بلاده. وكان الفوز هو الثاني لبوليفيا في التصفيات ، وقد رفع رصيدها إلى سبع نقاط في المركز التاسع قبل الأخير، بينما تجمد رصيد باراغواي عند 15 نقطة في المركز السابع. ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأوائل إلى النهائيات في روسيا، بينما يلعب صاحب المركز الخامس مع بطل تصفيات أوقيانوسيا.
تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً