صدمة لزيدان .. رسميًا ريال مدريد يخسر كروس للإصابة
*
* يمن 24 /متابعات
17:19 2016-11-08
أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عن خبر صادم للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان حيث أكد معاناة لاعب الوسط الدولي الألماني توني كروس من الاصابة بكسر في العظمة الخامسة بمشط القدم اليمنى تعرض لها في لقاء ليجانيس في الدوري الإسباني الجولة الماضية.

وقالت الصحيفة المقربة من النادي الملكي ان كروس سوف يغيب عن الملاعب لشهرا ونصف بسبب الإصابة. ولهذا ، خرج اللاعب من حسابات المنتخب الألماني الذي يستعد حاليا للقاء سان مارينو يوم الجمعة المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ثم مواجهة المنتخب الإيطالي وديا في مدينة ميلانو الإيطالية منتصف الأسبوع المقبل.

وأصبح من المؤكد غياب الألماني توني كروس الأكثر مشاركة بقميص ريال مدريد هذا الموسم عن مباراتي ديربي مدريد أمام فريق دييغو سيميوني وكذلك لقاء كلاسيكو كامب نو في مواجهة برشلونة.

من جانبها ذكرت صحيفة آس الإسبانية ان خاميس رودريغيز غاب عن الملاعب لقرابة الشهرين بسبب نفس الاصابة كما غاب مارسيلو لثلاثة شهور بسبب الاصابة ذاتها. ويعاني ريال مدريد على مستوى الوسط الدفاعي في الوقت الحالي بسبب اصابة الثلاثي كاسيميرو , ماتيو كوفاسيتش وتوني كروس بجانب المدافع بيبي الذي يمكنه استخدامه في مركز الوسط الدفاعي وهو ما سيدفع زيدان للبحث عن حلول لتعويض عدم تواجد أي يمكنه اللعب في هذا المركز ضمن نجوم الفريق الأول.
تابعو أخر أخبار اليمن عبر صفحتنا على الفيسبوك
إقرأ أيضاً